الأربعاء، 15 فبراير 2017

أفضل تطبيقات الاندرويد 2017

مع الملايين من التطبيقات في سوق Play ، والبحث عن أفضل تطبيقات الأندرويد عملية شاقة. سواء كنت في حاجة الى تطبيق طقس كبير أو متصفح جديد، هناك دائما العشرات متاحة. لقد قضيت ساعات في البحث عن أعلى تطبيقات ألاندرويد لكل غرض، وجمعت فقط أفضل منهم تطبيقات في قائمة واحدة. وها هي أفضل تطبيقات الاندرويد من عام 2017.

وقد أظهرت الدراسات أن مستخدمي الهواتف الذكية يراسلون بعضهم البعض ذهابا وإيابا أكثر بكثير من إجراء المكالمات. يحتاج المستخدمون لتطبيق رسائل جيد. انه خيار كبير، لذلك هنا اثنين من المفضلة لدينا.

WhatsApp

الواتساب، هو تطبيق الدردشة الذي يتم تحميله من كل مكان، على أكثر من مليار هاتف في العالم. وهو دائما يعمل علي تحسين تجربة المستخدم، وإضافة ميزات جديدة ويصبح أكثر أمنا. ماالذي يجعله رقم واحد؟ كل شخص يستخدمه،بهذه البساطة.


Telegram

لايوجد تطبيق محادثات لديه عدد مستخدمين مثل الواتس اب، لكن يوجد العديد من البدائل المتوفرة والتيليقرام من بينها، غير انه تطبيق مجاني فهو يستخدم تشفير نهاية إلى نهاية، يقوم بالمحادثات الجماعية وبخلاف العديد من التطبيقات يمكنك استخدامه يمكنك استخدامه علي اجهزة متعددة.

التحميل 


أفضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد.

Solid Explorer

في ظل الكبوة التي يعاني منها ES File Explorer، لقد قمنا باختبار عدد قليل من البدائل. و لقد استقرينا على Solid Explorer. انه غني بالمميزات والشكرلـ crisp Material Design UI في تصميم واجهة المستخدم. كما يضم عرض اللوحة مزدوجة التي تمكنك من التنقل إلى مجلدين منفصلين وسحب ملف من جانب الي الآخر. التوافق مع الخدمات السحابية مثل Google Drive، دروبوكس وون درايف، فضلا عن خدمة بروتوكول نقل الملفات، وجعله قويا الكل في واحد لإدارة الملفات الخاصة بك.
بعض من الميزات الأخرى التي تشمل عرض المجلدات المخفية والاخفاء، استخراج الأرشيف ZIP و RAR، والتخصيص من خلال الرموز والألوان والمواضيع. التطبيق مجاني للتجربة لمدة أسبوعين، ثم لديك الخيار لدفع 2 $، لذلك ليس لديك شيئا لتخسره جربه وقل لنا رأيك.


Amaze File Manager

التطبيق مجاني وسهل أن الاستخدام. كان لديه كل الميزات الأساسية التي تتوقعها: الوصول السريع إلى الملفات، حذف، نسخ، نقل، الخ، لسوء الحظ لا يمكنه الوصول إلى البيانات على بطاقة مايكرو من خلال القائمة المنسدلة، يجب عليك استخدام شجرة الملف. ولا يدعم التخزين السحابي.
عند النظر في المجلدات، يمكنك التبديل بين القائمة وعرض الجدول. ويمكن أن تجعل الصور المصغرة للعديد من صيغ الملفات، ولكن ليس لملفات PDF.


أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للاندرويد

Fleksy

وتعد واحدة من افضل اللوحات من حيث السرعة والدقة ، وهي المفضلة لدي شخصيا. الكثير منا قد اعتمد علي Fleksy لانها كبيرة وذكية،وبمجرد استخدامه لبضع ساعات، بدأت أدرك مدى فائدة بعض التفاصيل الصغيرة.

SwiftKey

أيا كان من يبحث عن لوحة المفاتيح افتراضية مخصصة جدا للأندرويد سوف تجد هذه هنا. يعمل سوفتكي بشكل رائع مع التابلت، وإذا كنت تريد ببساطة لوحة المفاتيح جيدة، فإنه يوفر عملية بديهية ودقيقة، التدقيق الإملائي جيدة جدا والتعرف على الكلمات.


أفضل تطبيقات الطقس للاندرويد

Morecast

هناك الكثير من التطبيقات الطقس المتاحة التي هي أكثر دقة واكثر جمال وتبحث أفضل من تلك التي تأتي مثبتة مسبقا على جهاز الاندرويد الخاص بك.

MORECAST هو تطبيقي الحالي التطبيق المفضل الطقس هنا في سودانيب لأنها واحدة من افضل الواجهات وأفضل في البحث، مع تخطيط واضح ومعقول. كما انها واحدة من التطبيقات الأكثر تقدما من نوعه، ويضم خيارات مثل جنبا إلى جنب مقارنات الطقس للمدينتين، ومعلومات الطقس الدقيقة لمسار أو رحلة معين. MORECAST هو الطريق الصحيح لجعل تطبيقات الطقس للهواتف الذكية، وأفضل للجميع، أنه مجاني.


أفضل تطبيقات نظام تحديد المواقع والملاحة للاندرويد

HERE Maps

وبصرف النظر عن وضوح خرائط جوجل، هذا هو واحد من الأفضل. وهو تطبيق خاص بشركة نوكيا، التي استخدمته على أجهزتها ذات مرة. ويوفر كل ما كنت تتوقع، بما في ذلك turn-by-turn navigation والصور البحث والأقمار الصناعية، ولكن الميزة الرئيسية وهي ميزة متواجدة حاليا في التطبيق. يمكنك تحميل خرائط دول بأكملها واستخدامها تقريبا بالضبط كما تفعل على الانترنت، دون إضاعة ميجا ثمينة.


أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد

PhotoDirector

PhotoDirector هو حزمة كاملة. أنه يحتوي على كل ما يمكن أن تحتاج لتحرير الصور الخاصة بك. وتتراوح الأدوات من فقاعات نصية بسيطة وفلترات، إلى أشياء أكثر تعقيدا مثل التعريج والمنحنيات، وكلها جميعا قابلة للتعديل بشكل كبير، مما يساعدك على الحصول على أفضل النتائج من الصور الخاصة بك. انها للعبث في في صورك ورؤية ما ينتهي بك الأمر معه.
تم تطوير التطبيق من خلال شركة CyberLink، وهو  شركة البرمجيات والوسائط المتعددة التايوانية الكبيرة، بحيث لديهم المال لسكبه على التطبيق، وهذا واضح. موصى به للغاية بالنسبة للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

التحميل

افضل تطبيقات الموسيقي والميديا للأندرويد


Hulu

هولو تطبيق ممتاز لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الروبوت. انها خدمة مجانية تعتمد على الإعلانات، ولكن هناك بعض العروض الكبيرة المتاحة. تحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك للوصول إلى كل من المحتوى، ولكن هناك مجموعة من البرامج الممتازة المتاحة بدون اشتراك، بما في ذلك الأفلام الكوميدية الأميركية الكلاسيكية مثل فاميلي غاي، ساينفيلد وساوث بارك.

انها تقتصر حاليا إلى الولايات المتحدة، ولكن نأمل أن نرى هولو يظهور في مزيد من الأراضي في وقت قريب.


Google Play Music

موسيقى Google Play لدينا التطبيق المفضل لتحميل الموسيقى مجانا في الوقت الحالي. على الرغم من أن هناك العديد من التطبيقات تحميل الموسيقى المتاحة في سوق Play، وغالبا ما تتم إزالتها بسرعة بسبب الأداء الوظيفي تؤثر حقوق التأليف والنشر. موسيقى Google Play متوفر لك بصورة قانونية تماما، قائمة متغيرة باستمرار من المسارات من الفنانين الكبار لتحميل.



0 التعليقات

إرسال تعليق