الثلاثاء، 14 فبراير 2017

نوكيا تعمل من اجل إعادة إطلاق واحد من الهواتف الأكثر مبيعا على الإطلاق : تقرير


ووفقا لتقرير صادر عن موقع VentureBeat ، وسوف تقوم شركة   HMD Global بإطلاق نوكيا 3 و نوكيا 5 الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال . ولكن الشيء الأكثر إثارة للحماس هو أن اثنين من الهواتف الذكية الاسطورية ستنضم عن طريق إصدار "جديد" الأسطوري الهاتف نوكيا 3310 .
ومن المتوقع أن يكون  نوكيا 5 مدعم بـ Qualcomm Snapdragon 430 ويقترن بـ 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي RAM . وشاشة عرض 5.2  بوصة ، داعمة لخاصية HD ، ومن المتوقع أن يأتي مع كاميرا خلفية 12MP. ومن المرجح أن يكون بسعر (211 $). وفي الوقت نفسه، سبكون نوكيا 3  أندرويد دخول المستوى مع سعر يبدأ من (حوالي 157 $).
ويزعم التقرير أن شركة HMD Global ستطلق أيضا نسخة إعادة للتصور من nokia 3310، وهو واحد من أفضل الهواتف مبيعا في كل العصور.
في الشهر الماضي، ظهرت تقارير على الانترنت تدل على أن نوكيا سوف تقتحم السوق بقوة وسيتم الكشف عن نوكيا P1 في المعرض التجاري للمؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة.
وفقا لتقرير نشر في موقع روسي، نوكيا P1 هو الهاتف الذكي الراقي المدعوم من أحدث أحدث المعالجات Qualcomm's  Snapdragon 835 وإلى جانب 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي RAM.
ويضيف التقرير أيضا إلى أن الهاتف بشاشة 5.3 بوصة محمية بطبقة من كورنينج الغوريلا غلاس 5. وسوف يأتي أيضا مع مستشعر بصمات الأصابع وقدرة الشحن السريع.
ولمحبي التصوير الفوتغرافي، من المتوقع أن الكاميرا الخلفية بدقة 22.6MP  مع شهادة زايس للهاتف الذكي. و سيأتي بأندرويد 7.0 نوغة ، ومن المتوقع أيضا أن يأتي مع مقاوم IP57 مما يجعل الجهاز مقاوم للماء والغبار.

0 التعليقات

إرسال تعليق